صنع أنحف ورق ياباني في العالم

ورق TENGUJO ، المعروف أيضًا باسم "Kagerou no Wings". وهي من الأوراق اليابانية التقليدية التي تتميز بالشفافية والثبات ، ومصنوعة من نوعية جيدة mulberry.

في السنوات الأخيرة ، بدأت في جذب الانتباه إلى أن حالة الحفاظ على الكتب واللوحات التاريخية اليابانية أفضل بكثير من تلك الموجودة في الخارج ، وقد أصبحت الورقة الأساسية ، mulberry paper ، في دائرة الضوء.

لقد تم تقييمها بشكل كبير في الخارج ، وأصبح الإنتاج المستقر للورق الرقيق للغاية المطلوب في مواقع الترميم تقنية ممكنة فقط لأنها مصنوعة آليًا. تم إعادة تقييم قيمة "أنحف وأقوى ورقة في العالم" التي تم إنشاؤها بواسطة المهارة اليابانية الحاذقة والحس الجمالي لليدين بعد حوالي 100 عام ، والآن نبدأ حياة ثانية جديدة.

 

ورقة يابانية لحفظ وترميم الممتلكات الثقافية

ورق TENGUJO
نظرًا للجودة العالية لأليافها في السنوات الأخيرة ، فإن ورق TENGUJO ، الذي تم استخدامه في جميع أنحاء العالم للحفاظ على الممتلكات الثقافية وترميمها ، كان يستخدم سابقًا في الورق الأساسي للآلة الكاتبة ، والمناديل ، وفلاتر القهوة ، إلخ. تم تصدير معظم ورق TENGUJO المنتج في ذلك الوقت إلى الخارج وصنع لنفسه اسمًا في العالم كـ "ورق استنسل".

ورق TENGUJO الذي نصنعه ، والذي يسمى ورق TENGUJO ، مصنوع عن طريق غليان mulberry في محلول مائي قلوي ضعيف يسمى رماد الصودا. من بين أوراق TENGUJO التي تختلف اعتمادًا على طريقة معالجة المواد الخام ، يتم استخدامها على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم كعنصر ضروري للحفاظ على الممتلكات الثقافية وترميمها لأنها تحتوي على أقوى الألياف.

تتم إزالة الغبار يدويًا باستخدام التقنية المزروعة منذ عصر تصنيع الورق الياباني يدويًا. نظرًا لأنها مادة طبيعية يختلف نسيجها ولونها اختلافًا طفيفًا اعتمادًا على مكان المنشأ وسنة الإنتاج ، فإن إنهاء المادة نفسها مناسب لاستعادة المستندات القديمة.

 

ورق تنجوجو وترميمه
1 إصلاح الورق القديم

أنحف ورق TENGUJO نقدمه هو 1.6 جرام لكل متر مربع. ورق فائق الرقة بسمك 0.02 مم فقط. يمكن لتقنيتنا الفريدة في صناعة الورق أن تصنع مثل هذا الورق الرقيق. إنها تقنية لا يمكن تحقيقها إلا من خلال موازنة كل شيء ، مثل معالجة المواد الخام وتقنية ضبط الماكينة.

 

 

ورق تنجوجو وترميمه
2 مكافحة تجريد تلوين السطح

في استعادة التماثيل الخشبية ، قم أولاً بإصلاح الخدوش والبقع على الجسم الرئيسي ، ثم قم بإرفاق ورق TENGUJO لإبطاء تقدم تغير اللون والتورم ، ثم اضغط على طبقة التلوين بفرشاة. يعتبر ورق TENGUJO ، الرفيع والشفاف والمتين ، الخيار الأفضل للتكيف بحرية على طول السطح المنحني الناعم للنقش.

تقبل Hidakawashi صناعة الورق الياباني لأغراض مختلفة بالإضافة إلى ورق ترميم الممتلكات الثقافية.

 

 

التفاف / تمزيق الورق الأساسي للرسم

بقوام ولون دافئ ، سنساعدك على نقل أفكارك إلى أحبائك. صباغة مخصصة متاحة أيضا.

 

 

ورق أساسي للإضاءة والداخلية

ورق أساسي للفوانيس وظلال المصابيح وورق الغلاف وما إلى ذلك. الضوء الذي ينسكب عبر الورق الياباني قريب من الضوء الطبيعي ويتميز بضوءه الناعم.

 

 

ورق فني / ورق طباعة عالي الجودة

ورق الطباعة ، ورق الحواجز ، الخط ، ورق الطباعة بالحبر ، إلخ.
الملمس التعبيري محبوب على نطاق واسع من قبل الفنانين والناشرين ومكاتب التصميم ومحلات الطباعة.

 

 

تكنولوجيا الصباغة Hidakawashi

منذ تأسيسنا قبل 60 عامًا ، كنا نعمل على الورق الياباني ، ولم نصنع الورق فحسب ، بل طبقنا أيضًا عمليات معالجة مختلفة متعلقة بالورق الياباني.
ومن أبرز هذه التقنيات تقنية صباغة الورق الياباني. هناك طريقتان رئيسيتان. "صباغة الخيوط" حيث يتم صبغ الألياف نفسها قبل صناعة الورق ثم صناعة الورق. يوجد "ما بعد الصباغة" لصبغ الورق النهائي.
ميزة "صباغة الخيوط" هي أن اللون المصبوغ لا يتلاشى أو يتلاشى بسهولة ، وهو مناسب لصبغ الورق الياباني الرقيق للغاية ، والذي يصعب معالجته بعد ذلك.
بالنسبة إلى "ما بعد الصباغة" ، يمكنك اختيار السُمك والملمس من ورقنا الأبيض النهائي وصبغه باللون المطلوب بكميات صغيرة.
من صباغة الورق اليابانية للحفاظ على الممتلكات الثقافية المهمة وترميمها حول العالم ، الطلبات الخاصة كجهاز مسرحي للتعبير عن العالم الذي ابتكره الفنان ، يتم التعبير عن الأنسجة التي لا يمكن التعبير عنها بالورق الغربي بورق ياباني من نفس لون الأصل اريد ان. ما زلنا نشعر بالرضا عن طلباتك.